السبت، 8 أكتوبر 2011

نفى عنان ما نسب إليه من تصريحات بشأن أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين


نفى الفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة نائب رئيس المجلس العسكرى، ما نسب له من تصريحات كاذبة لم يقلها ووزعت فى منشور فى ميدان التحرير أمس، الجمعة، زعمت أنه قال فى 15 مارس الماضى لبعض شباب الثورة إن المجلس العسكرى رفض أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير.

وقال الفريق عنان - فى تصريح لبرنامج (منتهى الصراحة) بثته قناة "الحياة" الفضائية مساء اليوم "الجمعة" - إن ما نسب له فى هذه المنشورات عن سحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير، غير صحيح وعار تماما من الصحة، وأنه لم تصدر أصلا أوامر للمجلس العسكرى بإطلاق النار على المتظاهرين.

وكانت صحيفة "الأنباء" الكويتية فى عدد 15 مارس الماضى قد زعمت أن الفريق عنان قال خلال لقائه بمجموعة من شباب الثورة: "رفضنا أوامر رئاسية بسحق المتظاهرين ومحو ميدان التحرير"، ورغم نفى هذه الأنباء فى حينه، فقد أعاد متظاهرون اليوم فى جمعة (عودوا إلى ثكناتكم) ترديد هذه التصريحات غير الصحيحة على لسان الفريق عنان فى منشور جرى توزيعه فى الميدان.

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة