الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

بالغردقة حريق هائل يلتهم يختًا سياحيًّا

أنقذت العناية الإلهية العاملين بيخت سياحى بالغردقة، إثر نشوب حريق هائل التهم اليخت فى عرض البحر، وقد تم انتشال العاملين من الطاقم البحرى لليخت، دون حدوث إصابات بشرية، حيث خلا اليخت من وجود سياح عليه.

كان العقيد على فرج، مدير إدارة الحماية المدنية بالبحر الأحمر، قد تلقى بلاغا باحتراق اليخت السياحى "سى سلى" المملوك لمجدى المدرك نجل رجل الأعمال محمد المدرك، صاحب منتجع سياحى بالبحر الأحمر، مساء الاثنين.

كان الحريق قد نشب ليلا باليخت ولم يكن به نزلاء من السياح، وتبين لرجال الحماية المدنية من المعاينة المبدئية، أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائى فى غرف الماكينات، أدى إلى اندلاع النيران فى اليخت، وقام الطاقم بالاستغاثة من خلال جهاز اللاسلكى، وباءت محاولات بعض المراكب المجاورة لإطفاء الحريق بالفشل.

ونظرا لوصول النيران خزانات الوقود ولبعد مكان اليخت عن ساحل البحر الأحمر لم تتمكن سيارات الإطفاء من إنقاذه، وتم انتشال العاملين من الطاقم البحرى، ولم تحدث خسائر فى الأرواح، وتقدر خسائر الحريق بقيمة اليخت الذى يبلغ 3 ملايين جنيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة